الرئيسية / اخبار الفنانين و الفنانات / سلاف فواخرجي: من يقودوا الثورة هم بلطجية يسعون الى خراب سورية

سلاف فواخرجي: من يقودوا الثورة هم بلطجية يسعون الى خراب سورية

936full-sulaf-fawakherji
أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن بعض الفنانين الذين كانوا من مستفيدين مادياً من السلطة الحاكمة في سورية يجب عليهم السكوت لكي يحفظوا ماء وجههم أمام جمهورهم.
ولفتت خلال مقابلة مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “قصر الكلام” إلى أن من واجبها أن تقول الحقيقة التي يرفض الإعلام في العالم ذكرها وأن تقف بجوار بلدها سورية لكي تعبر هذه المحنة، مؤكدة أنها متواجدة في منزلها بسورية دون أي حماية أو أي دعم من النظام.
ولفتت فواخرجي إلى أنه لا يوجد جيش في العالم يرتكب المجازر، وتابعت أن من يقودوا الثورة السورية هم بلطجية يسعون وراء خراب سورية، مشيرة إلى أن الثورة هي غايتها الإصلاح والكرامة و لذلك فما يحدث في سورية هو ليس بثورة على الإطلاق بل ثورة إرهابية لأنه لا يوجد ثورة تتسبب في مقتل الأبرياء، وان مقتل الشيخ العلامة محمد سعيد رمضان البوطي هو خير دليل أننا نعيش في عصر الجاهلية، لافتة أن هناك بعض الإرهابيين ممن يأكلون القلوب موقفهم وحشي ولا مجال للحوار مع آكلة لحوم البشر.
أما عن الفنانة اصالة قالت “سلاف” إن أصالة فقدت الكثير من محبيها بسبب موقفها من الأزمة السورية وأنها فقدت المصداقية والاسم الكبير الذي صنعته في عالم الفن. مؤكدة انه يجب على أصالة الجلوس في المنزل والصمت، لافتة إلى أنها ليست صاحبة رأي سياسي وظهورها بهذا الرأي المتطرف الداعم للإرهابيين هو أمر غريب.
وتحدثت “سلاف” عن أخطاء في النظام السوري ومنها الرشوة والمحسوبية ولكنها لفتت إلى أن النظام سعى إلى تنمية دخل المواطن بنسبة 300% بالإضافة إلى التعليم المجاني.
كما شددت “سلاف” إلى أن هناك بعض من الدول العربية خذلت سورية في الأزمة، مشيرة إلى أن سوريا كانت تفتح قلبها للجميع وان رئيسها بشار الأسد هو زعيم وليس ديكتاتوراً وأن محاكمته أمراً مستحيلاً، لافتة إلى أن سورية تتعرض إلى مؤامرة خارجية كبيرة.
23891945421851546794
53631083804078310386

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>